• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 03 يوليو 2018 على الساعة 02:00

الرباط.. مستشفى ابن سينا يحتفي بأول فوج لـ”أطباء التجميل بالليزر”

الرباط.. مستشفى ابن سينا يحتفي بأول فوج لـ”أطباء التجميل بالليزر”

احتفى مستشفى ابن سينا في الرباط؛ أمس الأحد (1 يوليوز)، بالفوج الأول من الأطباء الحاصلين على دبلوم الليزر في ميدان التجميل في المغرب.
ويضم هذا الفوج من الأطباء المتخرجين أيضا أطباء أفارقة، ويعد هذا التكوين الأول على الصعيد الإفريقي، حيث اعتمد في جل مكونيه على اختصاصيين مغاربة.
وصرحت الدكتورة بديعة زاكي، المنسقة العامة لهذا التكوين، أن تخريج هذه الدفعة يمثل كسبا للتحدي في تفعيل آليات محلية وطنية وإفريقية للنهوض بالتكوين في ميدان بعض الاختصاصات المنعدمة في البلدان الإفريقية.
ويعد فوج المتخرجين لسنتي 2016-2018 الأول من نوعه الذي حصل على تكوين حول آخر ما وصل إليه علم التطبيب في مجال العلاجات الطبية المعتمدة على اللازر في ميادين التجميل والحد من عواقب الشيخوخة.