• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 على الساعة 00:22

الرباط.. مأدبة عشاء ملكية على شرف الوزير الأول البرتغالي

الرباط.. مأدبة عشاء ملكية على شرف الوزير الأول البرتغالي

أقام الملك محمد السادس، مساء اليوم الاثنين (4 دجنبر)، في الرباط، مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي أنطونيو كوستا، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وحضر هذه المأدبة رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، وحكيم بنشماس، رئيس مجلس المستشارين، وياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني مستشارا الملك، وعدد من أعضاء الحكومة وسفيرة المغرب في لشبونة، وعدد من الفاعلين الاقتصاديين.

كما حضرها عن الجانب البرتغالي أعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير الأول البرتغالي، وسفيرة لشبونة في المملكة، وعدد من الشخصيات السامية.