• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 يوليو 2020 على الساعة 13:05

الرباط.. لقاء جديد بين الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ووزير الثقافة

الرباط.. لقاء جديد بين الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ووزير الثقافة

عقد رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، عبد المنعم الدلمي، اليوم الثلاثاء (14 يوليوز)، في الرباط، لقاء مع عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الجمعية، للوزير رؤية الجمعية لدعم الإعلام.

واستناداً إلى الطرح الذي قدمته الجمعية، أكد الوزير الفردوس عزمه على تسريع العمل ليتم تفعيل نظام الدعم الاستثنائي بحلول نهاية يوليوز.

كما عبر الوزير عن أمله في أن يتم بعد ذلك وضع نظام دعم فعال لتقوية قطاع الصحافة والإعلام.