• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 على الساعة 15:45

الرباط.. حجز 3 ألف قرص مخدر

الرباط.. حجز 3 ألف قرص مخدر

thumbs

كيفاش

أوقفت مصالح ولاية أمن الرباط، مساء أمس الاثنين (19 أكتوبر)، شخصين يشتبه في حيازتهما لكمية كبيرة من الأقراص الطبية المهلوسة.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الثلاثاء (20 أكتوبر)، أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من حجز 3000 قرص مخدر بحوزة المشتبه فيهما (أحدهما من مواليد 1984 والآخر من مواليد 1988)، وهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال تكوين شبكة إجرامية والسرقة وترويج المخدرات.
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمهما أمام العدالة.