• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 12 أبريل 2017 على الساعة 10:00

الرباط.. تنصيب عبد النباوي وكيلا عاما للملك لدى محكمة النقض

الرباط.. تنصيب عبد النباوي وكيلا عاما للملك لدى محكمة النقض

نصب، أمس الثلاثاء (11 أبريل) في الرباط، محمد عبد النباوي، وكيلا عاما للملك لدى محكمة النقض، خلفا لمصطفى مداح.
وأكد الوكيل العام الجديد لدى محكمة النقض، خلال جلسة رسمية حضرها على الخصوص وزير العدل محمد أوجار، ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان مصطفى الرميد، ورئيس مجلس النواب الحبيب المالكي، والمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، على دعمه استقلال القضاء والدفاع عن مؤسسات الدولة، والحرص على حماية الحقوق والحريات التي يكفلها الدستور للأفراد والجماعات، مؤكدا على التعاون البناء، لما فيه صالح المواطنين، مع كل المؤسسات القضائية والهيئات والأشخاص، سيما الهيأة القضائية وهيأة الدفاع وباقي المهن القضائية ومصالح الشرطة القضائية ومنظمات المجتمع المدني.