• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 29 ديسمبر 2017 على الساعة 10:55

الرباط.. الملك يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 19 لوفاة الحسن الثاني

الرباط.. الملك يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 19 لوفاة الحسن الثاني

ترأس أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، مساء أمس الخميس (28 دجنبر)، في ضريح محمد الخامس في الرباط، حفلا دينيا إحياء للذكرى التاسعة عشرة لوفاةالملك الحسن الثاني.
وتميز هذا الحفل الديني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبإنشاد أمداح نبوية.
وبهذه المناسبة، قام الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي إسماعيل، بزيارة قبر الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، حيث ترحم على روحيهما.
كما ترحم الملك على روح الأمير مولاي عبد الله.
وحضر هذا الحفل الديني رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، وممثلو البعثات الدبلوماسية الإسلامية المعتمدة في الرباط، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.