• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 02 مارس 2015 على الساعة 15:36

الرباط.. الإعلامي أسعد طه يُكون في صناعة الأفلام الوثائقية

الرباط.. الإعلامي أسعد طه يُكون في صناعة الأفلام الوثائقية

الرباط.. الإعلامي أسعد طه يُكون في صناعة الأفلام الوثائقية
فرح الباز

بهدف تكوين كفاءات وأطر في مجال الفيلم الوثائقي، ينظم مركز التدريب المحترف للإعلام والتواصل دورة تكوينية بعنوان: “كيف تصنع فيلما وثائقيا”، تحث إشراف الأستاذ أسعد طه، الذي سبق وأشرف على عدة برامج وثائقية، كان لها صدى كبير على المستوى العربي والدولي.
وتدور المحاور الرئيسية للدورة التكوينية حول مفهوم الفيلم الوثائقي وتعريفه، ومراحل صناعة الفيلم الوثائقي والكتابة للفيلم الوثائقي، إلى جانب ورشات تطبيقية لصناعة الفيلم الوثائقي والشق التطبيقي وتحضير مشروع أفلام وثائقية قصيرة تحت إشراف الأستاذ أسعد طه.
هذه الدورة التكوينية تأتي بعد نجاح الدورتين السابقتين حول إعداد الفيلم الوثائقي، وهي أول دورة تحث إشراف الإعلامي أسعد طه في المغرب، وستمدد طيلة خمسة أيام (من 21 إلى 25 مارس) في مدينة الرباط.