• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 25 يونيو 2016 على الساعة 00:50

الراضي: أسبوعا قبل وفاته قال لي الحسن الثاني “الناس فهموني غلط”

الراضي: أسبوعا قبل وفاته قال لي الحسن الثاني “الناس فهموني غلط”

الراضي: أسبوعا قبل وفاته قال لي الحسن الثاني "الناس فهموني غلط"
فرح الباز
خلال استضافته في برنامج “حديث رمضاني”، أمس الجمعة (24 يونيو)، على إذاعة “ميد راديو”، تحدث عبد الواحد الراضي، الكاتب الأول السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي، عن آخر ما دار بينه وبين الملك الراحل الحسن الثاني.
وأفاد الراضي بأنه التقى الحسن الثاني أسبوعا قبل وفاته، قائلا: “كان عيد الشباب، ودار خطاب على الشغل، وقال لي الناس فهمات الخطاب ديالي بشكل خاطئ، حيث أنا هضرت على التشغيل ماشي على التوظيف، حيث الناس من ورا الخطاب دخلو الإدارات وطالبو بالتوظيف”.