• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 20 سبتمبر 2021 على الساعة 17:00

الرئيس فالانتخابات واللاعبين بلا خلاص.. لاعبو اتحاد طنجة يمتنعون عن التدريب

الرئيس فالانتخابات واللاعبين بلا خلاص.. لاعبو اتحاد طنجة يمتنعون عن التدريب

دخل لاعبو اتحاد طنجة، اليوم الاثنين (20 شتنبر)، في إضراب مفتوح عن مزاولة التداريب.

وحسب مصدر مطلع، فإن سبب الإضراب راجع إلى عدم توصلهم بمستحقاتهم طوال الأربع الأشهر الأخيرة.

وأضاف المصدر ذاته أن “اللاعبين كانو صابرين حتى تسالي الانتخابات حيت الرئيس كان مرشح ولكن ملي خسر عرفوه غادي يمشي بحالو وما غادي ياخدو والو داك الشي علاش دارو إضراب”.

ويصر اللاعبون على التوصل بمستحقاتهم المالية من أجل استئناف التداريب‫، حيث أن البعض منهم وجدوا صعوبات في أداء واجبات الكراء.‬

وكان لاعبو فريق “البوغاز” قد دخلو في إضراب شهر يناير الماضي بسبب عدم صرف مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق لمدة 5 أشهر وأيضا منح التوقيع.

يذكر أن فريق اتحاد طنجة يحتل المرتبة الـ13 في ترتيب جدول البطولة الوطنية برصيد نقطة واحدة حصل عليها في تعادل الفريق الأخير أمام شباب المحمدية.