• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 09 مايو 2017 على الساعة 23:46

الديوان الملكي: اتصال هاتفي بين الملك وإيمانويل ماكرون

الديوان الملكي: اتصال هاتفي بين الملك وإيمانويل ماكرون

أجرى الملك محمد السادس، مساء اليوم الثلاثاء (9 ماي)، اتصالا هاتفيا مع الرئيس المنتخب للجمهورية الفرنسية إمانويل ماكرون، حسب ما أفاد به بلاغ للديوان الملكي.
وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي.
وخلال هذا الاتصال، يضيف بلاغ الديوان الملكي، جدد الملك التعبير عن تهانئه الحارة لإمانويل ماكرون بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية، والذي تميز بتأييد واسع لرؤيته لمستقبل الجمهورية الفرنسية ورفاهية جميع مواطنيه.
وكان هذا الاتصال، يضيف البلاغ، “مناسبة لإبراز الطابع المتميز للعلاقات التي تربط بين البلدين في كافة المجالات، وكذا الإرادة المشتركة من أجل تعزيز وإغناء هذه الشراكة الاستثنائية”.