• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 09 أبريل 2025 على الساعة 13:57

الديربي البيضاوي.. الرجاء كيوجد للوداد خارج كازا!

الديربي البيضاوي.. الرجاء كيوجد للوداد خارج كازا!

وصلت بعثة نادي الرجاء الرياضي، يوم أمس الثلاثاء (8 أبريل)، إلى مدينة بنسليمان، للدخول في معسكر إعدادي تحضيرًا لمواجهة الغريم التقليدي الوداد الرياضي، في الديربي المرتقب يوم السبت المقبل (12 أبريل)، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

واختار الطاقم التقني للنسور التحضير خارج مدينة الدار البيضاء، في خطوة تهدف إلى إبعاد اللاعبين عن ضغط الجماهير، خاصة في ظل الأجواء المشحونة التي خلفها الإقصاء المبكر من كأس العرش.

ويسعى الفريق الأخضر إلى تحقيق الفوز في الديربي من أجل استعادة ثقة الجماهير، ومصالحتها بعد سلسلة من النتائج السلبية التي طبعت موسمه الحالي.