• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 16 يناير 2014 على الساعة 15:47

الديبلوماسية الشباطية.. حميد في بريطانيا (صور)

الديبلوماسية الشباطية.. حميد في بريطانيا (صور)

الديبلوماسية الشباطية.. حميد في بريطانيا (صور)

 

كيفاش

التقى حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، يوم أمس الأربعاء (15 يناير)، خلال اليوم الأول لزيارته إلى بريطانيا، مع مسؤولي حزب المحافظين البريطاني، وفي مقدمتهم الرئيس كرانت شابس.

كما التقى شباط برئيس مجموعة الصداقة المغربية البريطانية، ليدل كراينر، ورئيس المكتب الدولي للحزب، جوفري كليفتن براون، ورئيس مؤسسة ويستمنستر للديمقراطية، هونري بلينكام، والوزير المكلف بالعدل، اللورد طارق أحمد دو ويبلدن، وعدد آخر من البرلمانيين.

وتركزت المباحثات حول سبل التعاون بين الحزبين والوضع السياسي في المغرب وتقوية العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين وملف الوحدة الوطنية والوضع الإقليمي والتعاون شمال جنوب، على اعتبار علاقات حزب الاستقلال مع عدد من الأحزاب السياسية في إفريقيا.