• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 06 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

الدوري الدولي محمد السادس للتنس.. المحطة الثانية في مكناس

الدوري الدولي محمد السادس للتنس.. المحطة الثانية في مكناس

الدوري الدولي محمد السادس للتنس.. المحطة الثانية في مكناس

 

كيفاش

تحتضن مدينة مكناس، خلال الفترة ما بين 7 و14 شتنبر الجاري، المحطة الثانية ضمن الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس للاعبي التنس المحترفين، والتي ينظمها نادي تنس مكناس وذلك بعد مدينة طنجة، التي شكلت المحطة الأولى (15-22 يونيو الماضي).

وأكد المنظمون، خلال ندوة صحافية عقدت، أول أمس الأربعاء (4 شتنبر)، في مقر نادي تنس مكناس، أن هذه المحطة، التي تبلغ قيمة جوائزها 35 ألف دولار، ستعرف مشاركة 32 لاعبا في السبورة النهائية يمثلون 26 بلدا بينهم المغرب، مضيفين أن هذه التظاهرة الرياضية ستتميز بمشاركة اللاعب الفرنسي غيوم روفان المصنف 91 عالميا.

وأشاروا إلى أن أربعة لاعبين مغاربة سيدخلون السبورة النهائية ضمن هذه المحطة ببطاقة دعوة، ويتعلق الأمر بيونس الراشدي وهشام خضاري والمهدي الزيادي وياسين إيد امبارك، كما أن لاعبين اثنين آخرين سيشاركان في التصفيات المؤدية إلى السبورة النهائية، وهما مصطفى بلكورة والمهدي لعلج.

وأبرزوا، من جهة أخرى، أن الهدف من هذه التظاهرة الرياضية هو تسويق المنتوج السياحي والموروث الثقافي والحضاري الذي تزخر به العاصمة الإسماعيلية باعتبارها تراثا عالميا.

ويتضمن برنامج الدورة السابعة من الدوري الدولي محمد السادس، حسب المنظمين، محطات طنجة، التي نظمت في الفترة ما بين 15 و22 يونيو الماضي، ومكناس (7- 14 شتنبر)، والقنيطرة (14-21 شتنبر)، ثم محطة الرباط.

السمات ذات صلة