• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
السبت 17 أغسطس 2024 على الساعة 22:15

الدوري التركي.. يوسف النصيري يسجل أولى أهدافه مع فنربخشة

الدوري التركي.. يوسف النصيري يسجل أولى أهدافه مع فنربخشة

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري، مساء اليوم السبت بإزمير، أولى أهدافه بقميص فريقه الجديد فنربخشة، في المباراة التي جمعته ضد جوزتيبي (2-2) برسم الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز (سوبر ليغ).

وفتح البوسني إدين دزيكو سجل أهداف فنربخشة في الدقيقة 45+3، قبل أن يضيف أسد الأطلس، الذي كان لأول مرة ضمن التشكيلة الرسمية للفريق، الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45+7 من عمر الشوط الأول. من جانب المحليين، سجل التركي كوراي غونتر الهدف الأول لجوزتيبي في الدقيقة 68، قبل أن يتمكن البرازيلي رومولو من إدراك التعادل في الدقيقة 90+5.

وبهذه النتيجة، احتل فنربخشة المركز الثالث في الترتيب المؤقت للدوري التركي برصيد 4 نقاط، فيما صعد جوزتيبي إلى المركز الثامن برصيد نقطتين. يذكر أن النصيري وقع يوم 25 يوليوز الماضي عقدا لمدة خمس سنوات مع فنربخشة التي يقودها البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد أربعة مواسم قضاها في صفوف إشبيلية الإسباني.