• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 على الساعة 23:32

الدورة الـ79 لجامعة الأمم المتحدة.. بوريطة يتباحث مع نظيره الغامبي

الدورة الـ79 لجامعة الأمم المتحدة.. بوريطة يتباحث مع نظيره الغامبي

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء (25 شتنبر) بنيويورك، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج، مامادو تانغارا.

وخلال هذا الاجتماع، المنعقد على هامش أشغال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أشاد الوزيران بمتانة علاقات الأخوة والتعاون بين المغرب وغامبيا، وكذا تطابق وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما ناقش السيدان بوريطة وتانغارا سبل تعزيز هذه العلاقات، والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قائدي البلدين.