• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024 على الساعة 21:00

الدكيك: درنا استراتجية والله كان معانا!

الدكيك: درنا استراتجية والله كان معانا!

أعرب الناخب الوطني، هشام الدكيك بلاعبيه، عن سعادته بعد تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم، عقب فوزه اليوم الخميس (26 شتنبر)، على المنتخب الإيراني في دور الثمن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال الدكيك في تصريح صحافي عقب التأهل: “هذا هو الفوتسال وهذا هو المونديال، كتربح بواحد، ما تسناوش النتائج الكبيرة”.

وتابع: “درنا الاستراتيجية والحمد لله نجحات، عندنا إصابات وكنحسو بالله معانا، وما يمكنش يتخلى علينا فبحال هاد الظروف”.

وأضاف: “دخلت الحارس الثاني باش المنتخب الإيراني يظنوا باللي بغينا نهجمو، وكنا بغينا ندخلوهم في الشك وهادشي اللي نجحنا.. وما بغيتش نهضر على التحكيم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب البرازيل في ربع نهائي كأس العالم