• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 19 يونيو 2023 على الساعة 19:00

الداخلة.. تدشين مديرية جهوية جديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

الداخلة.. تدشين مديرية جهوية جديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

أشرف والي جهة الداخلة وادي الذهب، لمين بنعمر، والمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، حسن بوبريك، اليوم الاثنين (19 يونيو)، على تدشين المديرية الجهوية الجديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الداخلة وادي الذهب، في الداخلة.

وأفاد بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بأن تدشين هذه المديرية يأتي من أجل “توفير أفضل خدمة ممكنة للمرتفقين، يتكون فريق العمل بهذه المديرية الجهوية من 19 مستخدما وإطارا كما ألحقت بها وكالتين، الأولى قيد الاشتغال والثانية في طور الإنجاز”.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن المديرية الجهوية الداخلة واد الذهب، والوكالتين التابعتين لها، ستكون في خدمة المرتفقين بالجهة، ومن بينهم 35 ألف و414 أجير مصرح به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من قبل 4589 مقاولة منخرطة، 9842 عامل غير أجير، وحوالي 8394 مستفيد من نظام AMO التضامن.

ويأتي إحداث هذه المديرية الجديدة، حسب البلاغ ذاته، في إطار مواكبة تنزيل ورش تعميم الحماية الاجتماعية، ويندرج في سياق تقريب الإدارة من المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم من خلال توسيع شبكة تمثيليات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإحداث تمثيليات جديدة وإبرام اتفاقيات مع مؤسسات القرب المتواجدة في مختلف جهات المملكة.