• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 15 يوليو 2013 على الساعة 12:52

الخميس والجمعة.. إضراب محطات الوقود

الخميس والجمعة.. إضراب محطات الوقود

الخميس والجمعة.. إضراب محطات الوقود

 

كيفاش

أعلنت الجامعة الوطنية لتجار وأرباب محطات الوقود في المغرب خوض إضراب وطني سينظم يومي الخميس والجمعة المقبلين (18/19 يوليوز)، مع احتمال تمديده إذا دعت الضرورة.

واتخذ هذا القرار خلال الجمع العام الاستثنائي، الذي انعقد في مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات في الدار البيضاء، والذي ترأسه عبد الله صلا، رئيس الجامعة الوطنية لتجار وأرباب محطات الوقود بالمغرب، وحضره جميع ممثلي مكاتب تجار وأرباب محطات الوقود التابعة لهذه الجامعة.

وناقش الحاضرون المشاكل المطروحة، ما يهدد استمرار مهنة مسيري محطات الوقود في المغرب، وما أسموه “سياسة الاضطهاد التي تمارسها عليهم الشركات النفطية”.