• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 02 يناير 2017 على الساعة 20:36

الخليفة: نريد استقالة شباط دون إهانة له ونحن لسنا حركة تصحيحية

الخليفة: نريد استقالة شباط دون إهانة له ونحن لسنا حركة تصحيحية

محمد محلا
بعد اجتماع دام أزيد من أربع ساعات، اليوم الاثنين (2 يناير)، في منزل امحمد بوستة، عضو المجلس الرئاسة لحزب الاستقلال، خلص الغاضبون من حميد شباط، الأمين العام للحزب، إلى ضرورة استقالة هذا الأخير.
وقال محمد الخليفة، الذي كلف بالحديث مع وسائل الإعلام، “بغينا الاستقالة ديال حميد شباط ولكن دون إهانة له”.
وأوضح الخليفة أن الخلاف الداخلي في حزب الاستقلال، بسبب ما اعتبر تصريحات غير مسؤولة للأمين العام، لن يتجه نحو ظهور أي حركة تصحيحة، قائلا: “نحن لسنا حركة تصحيحية، حنا حزب الاستقلال، واللي بغا يدير شي حركة يمشي يديرها”.
وحضر الاجتماع كل من توفيق احجيرة وكريم غلاب وياسمينة بادو، الذين صدرت في حقهم قرارات تأديبية، لكنهم رفضوا الحديث إلى وسائل الإعلام.