• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 02 يناير 2017 على الساعة 17:40

ارتكب تجاوزات جسيمة.. توقيف بوليسي في الرباط

ارتكب تجاوزات جسيمة.. توقيف بوليسي في الرباط

كيفاش
أصدر المدير العام للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيف ضابط شرطة يعمل في ولاية أمن الرباط من مهامه، مع تكليف المفتشية العامة للأمن الوطني بإجراء بحث دقيق في موضوع الإخلالات والتجاوزات المنسوبة إليه، تمهيدا لعرضه على أنظار المجلس التأديبي.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين (2 يناير)، أن ضابط الشرطة المذكور ارتكب “تجاوزات جسيمة في أحد المحلات العمومية في منطقة الهرهورة في ضواحي الرباط، وهو ما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الشرطية، ومع ضوابط الانضباط والتحفظ والاستقامة المفروضة في موظفي الأمن الوطني، مما استدعى توقيفه عن العمل وإخضاعه لبحث دقيق لترتيب المسؤوليات التأديبية اللازمة”.