• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 مارس 2019 على الساعة 20:30

الحوار الاجتماعي.. تأجيل لقاء لفتيت مع مركزية نقابية

الحوار الاجتماعي.. تأجيل لقاء لفتيت مع مركزية نقابية 2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

نفي مصدر موثوق ما راج حول تأجيل لقاء النقابات الأكثر تمثلية مع وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.
وأكد المصدر ذاته أن “الحوار الاجتماعي لم يتوقف”، موضحا أن “كل ما هناك أنه تم تأجيل لقاء مع مركزية نقابية”.
وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، استدعى أمناء المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، للقاء اليوم الثلاثاء (26 مارس) في مقر الوزارة.
ويقدم لفتيت إلى زعماء المركزيات عرضا جديدا يشمل تعميم الزيادة في أجور الموظفين، لكن شريطة أن يتم تعميم زيادة أربعمائة درهم التي اقترحتها الحكومة في عرضها السابق، على الموظفين المرتبين في السلالم ما دون الرتبة الخامسة في السلم العاشر.
وفي المقابل، تقترح الحكومة زيادات تتراوح بين 200 و300 درهم بالنسبة إلى الموظفين المرتبين في ما فوق الرتبة الخامسة في السلم العاشر.