• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 28 أكتوبر 2018 على الساعة 09:20

الحكومة زادت الساعة والتيليفونات نقصاتها.. صباح الحيرة!

الحكومة زادت الساعة والتيليفونات نقصاتها.. صباح الحيرة!

فوجئ عدد من المغاربة، صباح اليوم الأحد (28 أكتوبر)، بساعة منقوصة في هواتفهم المحمولة.
وعادت العديد من الهواتف الذكية، وأجهزة الحواسيب، خصوصا المرتبطة بشبكة الأنترنيت، إلى العمل أوتوماتيكيا بتوقيت غرينيتش، وذلك عند حلول الساعة الثانية من صباح اليوم الأحد.
وتسبب هذا الأمر في ارتباك كبير لدى المواطنين وحيرة، خصوصا للذين لديهم مواعيد ويرغبون في التوجه إلى العمل.
يذكر أن الحكومة أعلنت، أول أمس الجمعة (26 أكتوبر)، عقب مجلس استثنائي لها، أن المملكة ستستمر بالعمل بالتوقيت الصيفي طيلة السنة، وذلك بعدما كانت أعلنت الرجوع إلى الساعة القانونية في وقت سابق.