• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 21 ديسمبر 2018 على الساعة 14:30

الحكومة خرجات عينيها فالموظفين: اللي دار إضراب نقطعو ليه من الصالير!

الحكومة خرجات عينيها فالموظفين: اللي دار إضراب نقطعو ليه من الصالير!

أسماء الوكيلي

أكدت الحكومة أنها ستستمر في الاقتطاعات من أجور الموظفين الذين ينضمون إلى الإضرابات عن العمل في القطاعات العمومية.

وقال محمد بنعبد القادر، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وبإصلاح الإدارة من أهمية الإضرابات التي شهدتها بعض قطاعات الوظيفة العمومية أخيرا، حيث أكد، خلال اجتماع مجلس الحكومة يوم أمس الخميس (20 دجنبر)، على أنها لا تتعدى 15 في المائة.

وأكدت الحكومة أنها ستحترم “الإجراء المتخذ من قبل الحكومة في سنة 2012 القائم على قاعدة الأجر مقابل العمل”، مع التأكيد على أن “الإضراب حق نقابي يكفله الدستور”.