• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 13 فبراير 2018 على الساعة 12:46

الحكومة تتكفل بنقل جثامينهم.. وفاة مغربية وابنيها اختناقا في حريق بالإمارات

الحكومة تتكفل بنقل جثامينهم.. وفاة مغربية وابنيها اختناقا في حريق بالإمارات

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة أنها باشرت الإجراءات اللازمة لنقل جثامين مواطنة مغربية وابنيها، الذين قضوا اختناقا بالدخان جراء حريق وقع في البناية التي كانوا يسكنون فيها في مدينة الشارقة في دولة الإمارات.
وأفادت الوزارة، في بلاغ لها، بأنه فور توصلها بخبر وفاة المواطنة المغربية، سناء بن زكور، وابنيها، “بادرت الوزارة إلى ربط الاتصال بسفارة المغرب بأبوظبي والقنصلية العامة بدبي من أجل استعجال كل الإجراءات الإدارية اللازمة لنقل جثامين المواطنين المغاربة ضحايا هذا الحادث، ودفنهم في الدار البيضاء”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن هذه الخطوة تأتي فِي إطار “مواكبة مغاربة العالم الذين يوجدون في وضعية صعبة”.