• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الجمعة 28 يونيو 2013 على الساعة 11:06

الحسين بنياز في قفص الاتهام: الحسن الثاني أمر بعلاج بزيز في الخارج وقرر منحي كريمة حافلة

الحسين بنياز في قفص الاتهام: الحسن الثاني أمر بعلاج بزيز في الخارج وقرر منحي كريمة حافلة

الحسين بنياز في قفص الاتهام

كيفاش

كشف الفنان الساخر الحسين بنياز، المعروف بـ”باز”، حيثيات حصوله على مأذونية للنقل (كريمة)، بأمر من الملك الراحل الحسن الثاني. باز، الذي شارك في برنامج في “قفص الاتهام”، على إذاعة ميد راديو، في حلقة ستبث مساء اليوم الجمعة (28 يونيو)، ابتداء من السابعة مساء، دافع عن أحقيته في الحصول على كريمة، بدعوى أنه والده كان مقاوما. هذا وكشف باز أيضا أن زميله السابق أحمد السنوسي، المعروف بـ”بزيز”، عولج في الخارج من مرض كان يعانيه بأمر من الملك الراحل، مؤكدا أنه (بزيز) لم يحصل يوما على كريمة.