• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 07 يوليو 2018 على الساعة 18:18

الحرمان وما يدير.. قيادية فالبوليساريو فرحانة بتصويرة بان فيه ظهر بوريطة!! (صور)

الحرمان وما يدير.. قيادية فالبوليساريو فرحانة بتصويرة بان فيه ظهر بوريطة!! (صور)

يبدو أن “الإنجاز الوحيد” الذي استطاعت “قيادية” في جبهة البوليساريو تحقيقه في قمة الاتحاد الإفريقي، التي أقيمت قبل أيام في نواكشوط، هو التقاط “سيليفي من اللور” مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

ومن الواضح أن “القيادية”، المدعوة النانة لبات الرشيد، لا تجد ما تشغل به وقتها سوى التقاط الصور، “ما على بالها لا اجتماعات ولا قرارات”.

ونشرت النانة لبات الرشيد صورا على حسابها على موقع الفايس بوك، التقطتها على هامش القمة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “أنا وبوريطة وقمة الاتحاد الإفريقي بنواكشوط.. وعاشت الملحفة زيا يساوي بين الموريتانيات والصحراويات”.