• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 على الساعة 11:50

الحرب بين الاستقلال والبيجيدي في إنزكان.. السباق نحو مقعد في مجلس النواب

الحرب بين الاستقلال والبيجيدي في إنزكان.. السباق نحو مقعد في مجلس النواب

 

كيفاش
الحرب هذه الأيام نايضة بين حزب الاستقلال والعدالة والتنمية بين بنكيران وشباط وبين برلمانيي الحزبين. كيفاش؟ حزب الاستقلال وحزب العدالة والتنمية قدما مرشحيهما للظفر بمقعد واحد في مجلس النواب عن دائرة إنزكان. وستجري الانتخابات يوم 20 من الشهر الجاري، بعد قرار المجلس الدستوري إلغاء المقعد الذي كان يشغله حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بعد الانتخابات التشريعية التي جرت في 25 نونبر الماضي.