• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 15 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

الحداد وأوناجم وواتارا غايبين.. الوداد لاعب “ناقص” مع الجيش!

الحداد وأوناجم وواتارا غايبين.. الوداد لاعب “ناقص” مع الجيش!

مريم الحبيب (صحافية متدربة)

سيفتقد الوداد البيضاوي لكرة القدم خدمات نجمه إسماعيل الحداد، في المباراة التي ستجرى مساء اليوم الأربعاء (15 نونبر)، أمام الجيش الملكي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للدوري المغربي للمحترفين.
ويكمن سبب غياب إسماعيل الحداد في الإصابة التي يشكو منها، إذ لم يتمكن من الالتحاق بتدريبات الفريق البيضاوي، بعد عودته مع المنتخب المغربي، الذي واجه السبت الماضي (11 نونبر) منتخب كوت ديفوار في تصفيات مونديال روسيا.
جدير بالذكر أن الوداد سيفتقد أيضا خدمات كل من محمد أوناجم ومحمد واتارا في هده المباراة.

السمات ذات صلة