• رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
  • بأرقام استثنائية.. العيناوي ينال إشادة فيفا بعد تألقه مع الأسود
عاجل
الثلاثاء 02 ديسمبر 2025 على الساعة 23:59

الجيش الملكي: التكناوتي وباش ضمن اللائحة الأولية للأسود لكأس إفريقيا

الجيش الملكي: التكناوتي وباش ضمن اللائحة الأولية للأسود لكأس إفريقيا

كشف نادي الجيش الملكي، اليوم الثلاثاء (2 دجنبر)، عن تواجد لاعبيه أحمد رضا التكناوتي وأنس باش ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن الفريق العسكري عن تواجد لاعبيه في لائحة الأسود الأولية للكان من خلال بلاغ رسمي نشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وكتب الجيش “إنذار استدعاء… اثنان من لاعبينا وصلوا إلى القائمة التمهيدية لكأس أفريقيا”.

وتنتظر الجماهير المغربية إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن اللائحة النهائية استعدادا لانطلاق البطولة المقررة في 21 دجنبر الجاري في المملكة.