• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 00:00

الجعواني: أهنئ مكونات نهضة بركان وأهدي اللقب إلى جميع الأطر الوطنية

الجعواني: أهنئ مكونات نهضة بركان وأهدي اللقب إلى جميع الأطر الوطنية

ت: خالد الشوري

هنأ مدرب النهضة البركانية، منير الجعواني، كل مكونات الفريق البرتقالي بعد التتويج بلقب كأس العرش لأول مرة في تاريخه.
وقال الجعواني، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، “أهنئ أولا كل مكونات فريق نهضة بركان على هذا اللقب الذي يعد الأول في تاريخ النادي، وأهديه لجميع الأطر الوطنية، خصوصا وأن لقب البطولة الاحترافية فاز به إطار وطني أيضا مع اتحاد طنجة”.
وأضاف: “واجهنا فريقا قويا في مباراة اليوم خلق لنا عدة مشاكل، حيث كان ندا قويا ومنظما في رقعة الملعب، وأستغرب المركز الذي يحتله في سبورة ترتيب القسم الثاني، تمكنا من افتتاح التسجيل في الجولة الثانية، استطاع بعدها وداد فاس من تسجيل هدفين، لكننا حافطنا على تركيزنا واستطعنا تسجيل هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة”.
وأوضح: “تأثرنا كثيرا بالغيابات، لأننا نعتمد في أغلب لقاءاتنا على تشكيلة قارة، بذلنا مجهودا كبيرا لإيجاد البدائل، وأعتقد أنهم قاموا بدورهم على أكمل وجه، قبل المباراة وأثناء الإعداد لها قلت للاعبين أنه بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يجب علينا الفوز بكأس العرش، إن أردنا المشاركة هذه السنة في منافسة إفريقية لأن ترتيبنا الموسم الماضي لا يؤهلنا للمشاركة”. 
وأبرز: “أمضيت 5 سنوات على رأس فريق النهضة البركانية، وأتشرف بالثقة التي أحظى بها من مكونات الفريق، والأهم الآن هو الاستحقاقات المقبلة”.