• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 11 ديسمبر 2014 على الساعة 11:47

الجديدة.. القبض على سيدة تصنب بالسحر

الجديدة.. القبض على سيدة تصنب بالسحر أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
ألقت عناصر الأمن الاقليمي بالجديدة، أخيرا، القبض على امرأة تنتمي إلى عصابة إجرامية متهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين في الشارع العام، في حالة تلبس وهي تنصب على سيدة في الشارع العام.
وأوضح مصدر أمني في الجديدة أن أفراد هذه العصابة يقومون باستدراج ضحاياهم في الشارع العام وإيهامهم بأنهم شرفاء وفقهاء لديهم بركة مولاي عبد السلام بن مشيش لإزالة السحر و”العكوس”.
وتمت عملية الاعتقال بعد أن فطنت الضحية إلى نواياهم السيئة، حيث اتصلت بابنها على أساس إحضار المال لغرض مهم، لكن الابن حضر بمعية عناصر الأمن التي أوقفت المتهمة في حين لاذ الآخرون بالفرار على متن سيارة.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم إصدار مذكرة بحث في حق باقي المتهمين بعد الكشف عن عناصر هذه العصابة الاجرامية وتحديد هويتهم.