• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 22 فبراير 2017 على الساعة 00:00

الجامعة تعاقب مشاغبي ديربي دكالة عبدة.. توقيف 3 لاعبين ومدرب

الجامعة تعاقب مشاغبي ديربي دكالة عبدة.. توقيف 3 لاعبين ومدرب

عصام أيت علي
أوقفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء (22 فبراير)، ثلاثة لاعبين من فريق أولمبيك آسفي، على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي، نهاية الأسبوع الماضي.
اللجنة أوقفت كل من يحيى عطية الله، لمدة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2000 درهم، واللاعب محمد أمين الصبار لمدة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 2000 درهم، واللاعب محمد حمدان لمباراتين نافذتين
اللجنة المركزية عاقبت أيضا عبد الرحيم بنختي، مدرب حراس فريق أولمبيك آسفي، لمدة 4 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 2000 درهم.

السمات ذات صلة