• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 21 يوليو 2022 على الساعة 13:50

التمثيلية الديبلوماسية رقم 26.. الطوغو تفتتح قنصلية عامة في الداخلة

التمثيلية الديبلوماسية رقم 26.. الطوغو تفتتح قنصلية عامة في الداخلة

افتتحت جمهورية الطوغو، اليوم الخميس (21 يوليوز)، قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة، مؤكدة بذلك، مرة أخرى، دعمها المتواصل للوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ونظيره الطوغولي روبرت دوسي، وزير الشؤون الخارجية والاندماج الإفريقي والطوغوليين بالخارج.

وقد شهدت الأقاليم الجنوبية للمملكة دينامية دبلوماسية قوية، تميزت بافتتاح قنصليات عامة لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، بلغت 26 قنصلية عامة، إلى اليوم، 14 منها بمدينة الداخلة و12 في مدينة العيون.