• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 23 سبتمبر 2021 على الساعة 15:30

التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.. 8 مبارايات ستلعب في المغرب

التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.. 8 مبارايات ستلعب في المغرب

ستجرى 8 مباريات ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في الملاعب المغربية، وذلك نظرا لعدم استجابة عدد من الملاعب الإفريقية للشروط التي يضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وستلعب المباريات المذكورة شهر أكتوبر المقبل، في كل من مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط الذي سيحتضن 3 مباريات، وملعب مراكش الكبير الذي ستلعب فيه مباراتان، فيما ستلعب مباراة واحدة في كل من ملعب أدرار في أكادير وملعب طنجة الكبير والمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي سياق متصل، سيلعب المغرب مبارتي الذهاب ضد كل من غينيا بيساو وغينيا في المغرب، حيث سيتم اعتباره المنتخب الضيف.

ومن جهة أخرى، تم تحديد المباراة المؤجلة بين أسود الأطلس ومنتخب غينيا بيساو يوم 9 أكتوبر المقبل.