• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الإثنين 20 أبريل 2020 على الساعة 18:08

التسوق فيها مرة واحدة فقط في الأسبوع.. إجراء جديد في المراكز التجارية الكبرى

التسوق فيها مرة واحدة فقط في الأسبوع.. إجراء جديد في المراكز التجارية الكبرى

في اطار الإجراءات الوقائية التي تعتمدها السلطات للحد من انتشار فيروس كورونا، عمدت السلطات في مدينة المحمدية إلى تطبيق إجراء جديد في المراكز التجارية الكبرى.

وللحد من الاكتظاظ في المراكز التجارية الكبرى يعمد أعوان السلطة المكلفة بمراقبة الرخص الاستثنائية للخروج، والذين يكونون مرابطين في مداخل هذه المحلات، إلى التأشير  على الرخصة مع تسجيل التاريخ الذي ولج فيه حامل الرخصة الاستثنائية إلى المركز التجاري.

وينص هذا الإجراء على أنه لا يمكن إعادة التبضع من المراكز التجارية الكبرى طيلة أسبوع، باستثناء محلات القرب.