• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأربعاء 13 ديسمبر 2023 على الساعة 13:00

التخاطيف بدا من دابا.. عملاق إيطالي باغي النصيري!

التخاطيف بدا من دابا.. عملاق إيطالي باغي النصيري!

بدأ نادي ميلان الإيطالي في إجراء اتصالات أولية مع وكيل أعمال الدولي المغربي، يوسف النصيري، للتعاقد مع الأخير خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقا لتقارير صحافية متطابقة، فإن إدارة ميلان دخلت في مفاوضات جادة مع إشبيلية الإسباني من أجل ضم الدولي المغربي، كما أن وكيل أعمال النصيري تلقى اتصالات من بعض ممثلي النادي الإيطالي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن إدارة ميلان تقدمت بعرض مالي قدره 5 ملايين يورو، من أجل انتداب النصيري على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل بند شراء ما تبقى من عقد المهاجم المغربي الممتد إلى غاية نهاية موسم سنة 2025، مقابل مبلغ مالي قدره 25 مليون يورو.

وشددت ذات المصادر على أن مسؤولي الفريق الإيطالي على استعداد للرفع من القيمة المالية للعرض.

ومن جهة أخرى، عبرت مجموعة من الأندية الأوروبية والسعودية، عن رغبتها في التعاقد مع النصيري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.