• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 05 ديسمبر 2012 على الساعة 12:16

التأويل الديمقراطي.. لحشيان الهضرة!!

التأويل الديمقراطي.. لحشيان الهضرة!!
الفقيه بوصنطيحة

يلا كان داك الشي اللي قرينا فالصحافة، ديال المناكرة بين بنكيران وشباط، بصح، راه مصيبة كبيرة. آش هاد المستوى اللي وصلنا ليه؟ ولاو الزعماء ديالنا كيجتمعو باش يناقشو… حشيان الهضرة. ها ويلي، ها ويلي، ها ويلي، آش هاد الفضيحة.

واش دابا البلاد هاد الشي اللي ناقصها؟ بنكيران لسانو ماضي، وشباط قال ليه ما كتعرفش، والسياسة مشات كفتة بيناتهم.
ديما كنقولو يا عباد الله هزو شوية النيفو، راه هاد الشي اللي غاديين فيه ما كيفرحش، راه كتضحكو فيكم الشعب، ويلا ضحك الشعب ما يسحابش ليكم راه فرحان بيكم… راه كيتسناكم فالدورة… وملي توصل الانتخابات بقاو كتبكيو علينا ثاني، وقولو نسبة المشاركة قليلة. اللي دارها بيديه، ولا لسانو، يفكها بسنيه.
تشاو تشاو.