• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الأحد 04 نوفمبر 2018 على الساعة 19:40

التألق المغربي مستمر.. يونس البقالي يعود بذهبية الاختراع من كوريا الجنوبية

التألق المغربي مستمر.. يونس البقالي يعود بذهبية الاختراع من كوريا الجنوبية

يواصل الدكتور يونس بقالي تألقه العلمي، بتتويجه، أول أمس الجمعة (2 نونبر)، بميدالية ذهبية للاختراع في صنف المخترعين الدوليين في كوريا الجنوبية “BIXPO2018”.
وعبر البقالي، المتخصص في إلكترونيات الاتصالات، على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك عن سعادته بهذا الانجاز العلمي بالقول: “الحمد لله تمكنت اليوم من نيل ميدالية ذهبية للاختراع في صنف المخترعين الدوليين بكوريا الجنوبية.. شكرا لجميع من ساند”.
وحاول “كيفاش” أخذ تعليق من البقالي لكنه لم يرد.
ولا يعد هذا التتويج الأول من نوعه بالنسبة إلى البقالي، فقد توج بثلاث ميداليات ذهبية، في مسابقات شارك فيها في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.