• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 08 يوليو 2021 على الساعة 09:20

البنزرتي: الوداد خاض مباراة الموسم أمام وادي زم… واقتربنا من حسم اللقب

البنزرتي: الوداد خاض مباراة الموسم أمام وادي زم… واقتربنا من حسم اللقب

قال مدرب فريق الوداد البيضاوي، فوزي البنزرتي، إن فريقه خاض مباراة الموسم أمام سريع وادي زم، يوم أمس الأربعاء (7 يوليوز)، برسم الدورة الـ26 من البطولة الاحترافية والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، مؤكدا أنه كان من الضروري الفوز في هذه المباراة.

وأضاف البنزرتي في تصريحات لقناة “الرياضية” عقب المباراة المذكورة “الوداد اقترب من حسم درع الدوري… دائما هناك بعض التراخي بعد الديربي، ولذلك حذرت اللاعبين من التساهل”.

وتابع المدرب الترنسي “واجهنا سريع وادي زم وهو ينافس على البقاء، ويبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية”.

وأوضح “أشركنا كل اللاعبين الأساسيين، وتمكنا من تسجيل هدفين، أشكر اللاعبين على الأداء الجيد”.

وأتم “نحتاج إلى حصد نقطة وحيدة من 4 مباريات من أجل التتويج”.

وارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، بفارق 11 نقطة عن مطارده الرجاء البيضاوي.