• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأحد 14 أبريل 2013 على الساعة 12:02

البقالي حول اجتماعه بعباس الفاسي: الحمد لله ما كانش عندي كرسي باش نشير بيه (فيديو)

البقالي حول اجتماعه بعباس الفاسي: الحمد لله ما كانش عندي كرسي باش نشير بيه (فيديو)

أحمد الحاضي

كشف عبد الله البقالي، الصحافي والبرلماني وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ولأول مرة، حيثيات الصراع الذي دار بينه وبين عباس الفاسي، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، حين حاول الأخير الضغط عليه سياسيا في الجريدة التي يديرها (العلم)، لذلك قرر الاختفاء وأخذ قسط من الراحة مدة أسبوع بعيدا عن الأجواء المتوترة.

البقالي، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، أول أمس الجمعة (12 أبريل)، أضاف: “الحمد لله ما كانش عندي كرسي باش نشير بيه”.