• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 26 سبتمبر 2012 على الساعة 11:07

البام: وزراء البيجيدي يستغلون مناصبهم في الانتخابات الجزئية

البام: وزراء البيجيدي يستغلون مناصبهم في الانتخابات الجزئية

 كيفاش

اتهم المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة مرشحي حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجزئية في دائرة طنجة أصيلة، التي ستجري يوم 4 أكتوبر المقبل، بأنهم منخرطون في “حملة يطبعها الخلط بين المسؤوليات الحزبية والمواقع الحكومية، في استغلال مفرط ومكشوف لقيادييهم لصفاتهم الحكومية بهدف استمالة أصوات الناخبين. ينضاف إلى ذلك استغلال حاجة المواطنين عبر تقديم عطايا وصدقات خيرية، في خرق للضوابط القانونية المنظمة للعملية الانتخابية ».
المكتب السياسي للبام، في بلاغ توصل به “كيفاش”، قال إنه “إزاء هذا السلوك الانتخابي المشبوه، حذر المكتب السياسي من مغبة إعادة إنتاج نفس الأساليب التي انتهجها حزب العدالة والتنمية في حملته الانتخابية السابقة، والتي أدت إلى إلغاء المجلس الدستوري للمقاعد التي حصل عليها بسبب توظيفه للمقدس المشترك واستغلاله للرموز الدينية”.