• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 17 مارس 2016 على الساعة 14:51

البام: رسالة الاعتداء على رئيس مقاطعة السويسي وصلت

البام: رسالة الاعتداء على رئيس مقاطعة السويسي وصلت

1b4b1dc1-2f8a-40ab-a724-c9d3a7506a5a
كيفاش
طالب حزب الأصالة والمعاصرة بفتح تحقيق في الاعتداء الذي تعرض له عادل الأتراسي، رئيس مقاطعة السويسي في الرباط وعضو المكتب الوطني لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة، م>ساء أمس الأربعاء (16 مارس)، في منطقة قاسم النضوري في الرباط.
وقال حزب الأصالة والمعاصرة إن هذا الاعتداء “الذي يحمل أكثر من دلالة، وأن رسالته قد وصلت”، موضحا أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات هذا الاعتداء.