• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 08 نوفمبر 2013 على الساعة 11:47

البام.. حازب رئيسة للفريق النيابي ووهبي رئيسا لجنة العدل والتشريع

البام.. حازب رئيسة للفريق النيابي ووهبي رئيسا لجنة العدل والتشريع

البام.. حازب رئيسة للفريق النيابي ووهبي رئيسا لجنة العدل والتشريع

 

كيفاش

انتخبت ميلودة حازب، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، والنائبة البرلمانية، يوم أمس الخميس (7 نونبر)، رئيسة للفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا لعبد اللطيف وهبي، هذا الأخير حصل على ثقة المكتب السياسي للحزب لترؤس لجنة العدل والتشريع في مجلس النواب.

وأشرف على هذه الانتخابات الداخلية إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في المقر المركزي للحزب في الرباط، بحضور أعضاء الفريق البرلماني للحزب في مجلس النواب.