• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 24 يوليو 2018 على الساعة 23:10

الارتشاء واستغلال النفوذ.. السجن من 6 أشهر إلى 5 سنوات في حق 106 متهمين

الارتشاء واستغلال النفوذ.. السجن من 6 أشهر إلى 5 سنوات في حق 106 متهمين

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال في الرباط بأحكام تراوحت بين ستة أشهر موقوفة التنفيذ وخمس سنوات سجنا نافذا، في حق 106 متهمين، بينهم عناصر سابقة بمديرية الوقاية المدنية، توبعوا من أجل الارتشاء واستغلال النفوذ.
وقضت المحكمة بخمس سنوات سجنا في حق ثلاثة من بين هؤلاء، وبغرامة قدرها 5 آلاف درهم لكل واحد منهم، وبثلاث سنوات حبسا نافذا في حق متهم واحد، وبسنتين ونصف سنة في حق أربعة متهمين، وبغرامة قدرها 5 آلاف درهم لكل واحد منهم، فيما قضت بسنتين حبسا نافذا في حق متهمين اثنين، وبغرامة قدرها 5 آلاف لكل واحد منهما.