• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 08 مارس 2025 على الساعة 01:25

الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي.. تأكيد على دور لجنة القدس برئاسة جلالة الملك

الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي.. تأكيد على دور لجنة القدس برئاسة جلالة الملك

أكد الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم الجمعة (7 مارس) بجدة، على دور لجنة القدس التي يرأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ووكالة بيت مال القدس الشريف الذراع التنفيذية للجنة.

جاء هذا التأكيد في القرار الذي تم اعتماده في ختام أشغال الدورة العشرين الاستثنائية لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي انعقد في مقر الأمانة العامة للمنظمة بمدينة جدة، لبحث الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني.

وسعى هذا الاجتماع إلى التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية بالنسبة للأمة الإسلامية.