• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الأربعاء 02 نوفمبر 2016 على الساعة 14:36

الاتحاد الدستوري جمد عضويتها.. كلمة “الأوباش” خرجات على البرلمانية الزياني!!

الاتحاد الدستوري جمد عضويتها.. كلمة “الأوباش” خرجات على البرلمانية الزياني!!

بسبب عبارة الأوباش..  خديجة الزياني جابت الربحة

فرح الباز
أكدت مصادر موثوقة في حزب الاتحاد الدستوري أن اللجنة الوطنية للتأديب داخل الحزب، قررت، اليوم الأربعاء ( 2 نونبر)، تجميد عضوية النائبة البرلمانية خديجة الزياني في جميع هياكل الحزب، على خلفية التدوينة التي وصفت فيها سكان منطقة الريف بـ”الأوباش”.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللجنة الوطنية للتأديب في حزب الحصان اتخذت قرارها هذا ريثما يتم تعميق البحث واستكمال المساطر التأديبية في حق الزياني، تبعا للقرار الذي اتخذه حزب الاتحاد الدستوري بخصوص البرلمانية في بلاغه الرسمي، أمس الثلاثاء (1 نونبر).
وكان الحزب تبرأ من تدوينة الزياني وأعلن عزمه إجراء بحث حول حقيقة هذا التعليق ودوافعه، قبل أن يجري المساطر الداخلية المنصوص عليها في النظامين الأساسي والداخلي للحزب ويتخذ ما يلزمه من إجراء على ضوء نتائجها.