• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 على الساعة 15:22

الإمارات.. ثنائي مغربي ينافس على جائزة أفضل لاعب أجنبي

الإمارات.. ثنائي مغربي ينافس على جائزة أفضل لاعب أجنبي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب أجنبي في الإمارات خلال الموسم الماضي.

وضمت القائمة الثنائي المغربي سفيان بوفتيني، المحترف في صفوف الوصل، وسفيان رحيمي، المحترف في صفوف العين.

كما ضمت القائمة، السوري عمر خربين نجم الوحدة، والأرجنتيني نيكولاس خيمينيز صانع ألعاب الوصل، والإيراني مهدي قائدي لاعب كلباء.

وساهم بوفتيني في فوز الوصل بدوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الإمارات، في حين تألق رحيمي مع العين، ولعب دورا كبيرا في فوز الفريق بدوري أبطال آسيا.