• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 30 أكتوبر 2013 على الساعة 11:10

الإمارات تكذب النظام الجزائري.. الملك محمد السادس في جزيرة “مارية” وبوتفليقة في جزيرة “الوقواق”

الإمارات تكذب النظام الجزائري.. الملك محمد السادس في جزيرة “مارية” وبوتفليقة في جزيرة “الوقواق”

الإمارات تكذب النظام الجزائري.. الملك محمد السادس في جزيرة "مارية" وبوتفليقة في جزيرة "الوقواق"

 

أحمد الحاضي

ظهر الملك محمد السادس بلوك جديد وصحة ونشاط جيدين خلال افتتاح مركز غاليريا للتسوق، يوم أمس أمس الثلاثاء (30 أكتوبر)، في جزيرة “المارية”، التي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي، خلافا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام التابعة لأجهزة الاستخبارات الجزائرية.

ففي الوقت الذي كان على وسائل الإعلام والاستخبارات الجزائرية أن تهتم بالرئيس الجزائري المريض، عبد العزيز بوتفليقة، الذي لا يقوى حتى على الوقوف وتسيير أمور البلاد (اللهم لا شماتة)، تقحم الجزائر نفسها في مواضيع بعيدة كل البعد عن مشاكل الشعب الجزائري الشقيق.

الآن، على الاستخبارات الجزائرية أن تلقي نظرة على فيديوهات وصور الملك محمد السادس في الإمارات، لإبلاغ بوتفليقة الذي يعيش، على ما يبدو، في جزيرة الوقواق.