• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الجمعة 31 أغسطس 2018 على الساعة 19:56

الإمارات.. الملك في مطعم نصرت غوكشيه

الإمارات.. الملك في مطعم نصرت غوكشيه

التقى الطباخ التركي الشهير في دولة الإمارات نصرت غوكشيه الملك محمد السادس الذي يقوم بزيارة إلى الإمارات.
ونشر غوكشيه، الملقب بـ”حبيب الملح”، لطريقته المتفردة في نشر الملح، اليوم الجمعة (31 غشت)، عبر تطبيق إنستغرام، صورة مع الملك.
وأرفق الطباخ التركي الصورة بتعليق شكر فيه الملك محمد السادس على زيارة مطعمه.
وسبق للطباخ التركي أن التقى عددا من الملوك، والزعماء والأمراء، بينهم العاهل الأردني عبد الله ابن الحسين، والأمير السعودي الوليد بن طلال.