• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 16 أكتوبر 2023 على الساعة 18:00

الإقامة في تغازوت وتدريبات في البحر.. الأسود كيوجدو لإيبيريا

الإقامة في تغازوت وتدريبات في البحر.. الأسود كيوجدو لإيبيريا

يستعد لاعبو المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب الايبيري، يوم غد الثلاثاء (17 أكتوبر)، برسم مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب أكادير الكبير.

ونزل أسود الأطلس في منتجع في تغازوت نواحي أكادير، مباشرة بعد عودتهم من كوت ديفوار، حيث تم توفير جميع المتطلبات الخاصة باللاعبين.

وشوهد عدد من نجوم المنتخب الوطني في المنطقة، على رأسهم حكيم زياش الذي ذهب رفقة المعد البدني إلى شاطئ تمراغت للركض.

وفي سياق متصل، سيجري لاعبو المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية، اليوم الاثنين، على أرضية ملعب أكادير الكبير، استعدادا لمواجهة غد، حيث أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أنه سيجري عدة تغييرات في التشكيلة.